احترام حقوق الإنسان

تطبيق حقوق الإنسان لجميع الناس – النساء والرجال والفتيات والفتيان. في كل الدول على أن جميع الناس يولدون أحرارا ومتساوين في الكرامة والحقوق. حقوق الإنسان هي حقوق عالمية. أنها تنطبق في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن البلد أو الثقافة أو السياق. اعتمد الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والذي أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 1948، وبعد ذلك، كان هناك عدد من الاتفاقيات التكميلية، بما في ذلك اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة (2006).

على الرغم من أن حقوق الإنسان موجودة منذ أكثر من 60 عاما، لا تزال هناك انتهاكات ضدهم. حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لم تكن تلبي بالكامل و 2006، اتخذت الأمم المتحدة على اقرار الاتفاقية المحددة التي توضح كيفية تطبيق حقوق أيضا لهم.

وتعترف اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الحق في المشاركة الكاملة والفعالة والاندماج في المجتمع. المادة 19 تنص على أن: الأشخاص الذين يعانون من الإعاقة لديهم نفس حقوق الآخرين في العيش في المجتمع، بخيارات مساوية. ينبغي للدول تجعل من الممكن للعيش في المجتمع و الإدماج الكامل والمشاركة. تهدف سياسة الإعاقة في جميع انحاء العالم للوفاء بهذا الحق وإعطاء الجميع الفرصة للمشاركة الكاملة في الحياة المجتمعية.

******

اذا كانت لديك الرغبة انت ايضا بالنشر على موقع سومر اونلاين مجانا .. لمعرفة التفاصيل الرجاء الدخول الى الرابط التالي
http://www.sumeronline.com/free-post/

Follow & Share
facebook فيسبوك انستغرام instagram twitter تويتر جوجل بلس google plus يوتيوب youtube




SumerOnline ad
اخر المنشورات
SumerOnline
سومر اونلاين