العمل لعنة مباركة

مفهوم العمل في العصور القديمة. فإن أعمال الشر لا تنتمي إلى الطبيعة البشرية. أن الاصلاح وهو واجب أخلاقي في نهاية المطاف و جزءا من الهوية الجماعية اليوم وهو جزء من نمط الحياة.

ما هو العمل؟ انها مسألة لا تسمح بأي إجابات سهلة العمل ليس موحدة وإنما. هو التنوع الكبير للظواهر تنضوي تحت مفاهيم متعددة.

لذلك فإنه عادة ما يكون مضللا بعض الشيء مع تعميمات واسعة عن العمل اليوم التعميمات تعطينا صورة واضحة للغاية من العمليات المعقدة وغالبا ما تكون متناقضة. من ناحية أخرى لدينا هذا النهج المبسط حتى إذا أردنا الحصول على بعض وجهات النظر حيال ما هوة العمل.

اذا اردنا ان نوصف العمل يعتبر العمل هو وسيلة مؤلمة للحصول على مسلتزمات الحياة التي يحتاجون إليها الناس للعيش هذا هو الرأي السائد في العمل حتى الاصلاح. عندما ننظر إلى جذور كلمة العمل في لغات مختلفة قد قدمت كلمة العمل باستمرار قيمة سالبة كلمة العمل هي من أصل الجرمانية حيث تعني “السعي” نفس الأهمية هو العمل كلمة لاتينية والذي هو أصل كل من اللغة الإنجليزية العمل في اللغة الايطالية “لافورو” وهو أصل أكثر تطرفا وتعود كلمة العمل الى تاريخ أدوات التعذيب في القرون الوسطى.

مع الاصلاح والتنوير أصبح العمل موضوع على درجة أكثر إيجابية و للعمل شيء ايجابي لجميع الناس بما في ذلك الأغنياء

من ناحية أخرى فإن العمل هو بلا شك واحدة من الساحات الاجتماعية الأكثر أهمية .العمل هو نعمة ولاكن في بعض الاحيان يبدو النا وكأنه لعنة .

يقلمي WISAMALSABTI

******

اذا كانت لديك الرغبة انت ايضا بالنشر على موقع سومر اونلاين مجانا .. لمعرفة التفاصيل الرجاء الدخول الى الرابط التالي
http://www.sumeronline.com/free-post/

Follow & Share
facebook فيسبوك انستغرام instagram twitter تويتر جوجل بلس google plus يوتيوب youtube




ابحث عن ما تريد
SumerOnline
اخر المنشورات
سومر اونلاين