افضل 10 مواقع انترنت مشهورة في العالم

اليكم افضل عشر مواقع انترنيت مشهورة في العالم


الإنترنت اصبح مركزا للتعلم والترفيه وكسب المال، والدردشة، الخ ... حيث يتم انشاء الآلاف من المواقع كل يوم لمهام مختلفة، لكن هنالك مواقع مشهورة جدا عبر العالم .

ترتيب المواقع يعتمد على ثلاثة أمور، ترتيب اليكسا ترتيب الموقع على الإنترنت، PR أو بيج رانك، مع خلفية يعني كم ويرتبط الموقع مع مواقع أخرى على شبكة الإنترنت،
اليك هنا لائحة أعلى الموقع 10 الأكثر شعبية والأكثر زيارة في العالم.

Google

نعم جوجل هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وجوجل لديها اكثر من 900،000،000 المستخدمين شهريا، وجوجل لديها ميزات مختلفة مثل Gmail،  ، تخزين القرص، G+ الشبكات الاجتماعية، ولكن أكثر من ذلك هو محرك البحث الأكثر شعبية، وجوجل هو أيضا سوق الإعلان والمعلنين مع جوجل ، حيث توفر جوجل الخدمات الإعلانية لتنشر من خلال جوجل ادسنس.
 

facebook

الفيسبوك هو الشبكة الاجتماعية التي تربط الناس مع اصدقائهم واقاربهم ، وتحميل الصور والفيديو ومشاركتها ، ان الفيسبوك يوجد فيه أكثر من 1.15 مليار من المستخدمين حتى الان وأكثر من 700،000،000 زائر شهريا. مارك زوكربيرج هو مؤسس هذا الموقع. الفيسبوك حصل أكثر من 5.1 مليار دولار في عام 2012 ويأتي في المرتبة الثانية للمواقع الأكثر شعبية في العالم.
 

YouTube

يوفر خدمات مشاركة الفيديو يوتيوب، يوتيوب هو موقع على شبكة الانترنت حيث تملكه جوجل و يوتيوب لديها اكثر من 450،000،000 زائر شهريا، يوتيوب هو أيضا مصدرا للمعلومات وخاصة بالنسبة للطالب الذي يمكن الحصول على دروس الفيديو من يوتيوب، يمكنك مشاهدة الأغاني، والأفلام، ومقاطع مضحكة الخ، يوتيوب أيضا يمنحك تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك.
 

Yahoo

 وياهو هو محرك البحث الثاني الأكثر شعبية بعد جوجل ولكن لها ترتيب اليكسا هو 4، وياهو لديها 500،000،000 زائر شهريا و 6.33 مشاهدة صفحة يوميا لكل زائر. ياهو لديها العديد من الميزات مثل بريد ياهو، ياهو بحث، إجابات ياهو، والإعلانات، آخر الأخبار، والخرائط، وأشرطة الفيديو .
 

Baidu.Com

بايدو هو محرك البحث باللغة الصينية الرائدة، ويوفر تجربة بحث "بسيطة وموثوق بها"، قوية في اللغة الصينية ومحتوى الوسائط المتعددة بما في ذلك الموسيقى والأفلام MP3، أول من يقدم تطبيق بروتوكول لاسلكي (WAP) والمساعد الشخصي الرقمي (المساعدة الرقمية الشخصية) يستند البحث عبر الهاتف المتحرك في الصين.
 

wikipedia

الموسوعة الحرة ويكيبيديا مبني بشكل تعاوني باستخدام برنامج الويكي. (ترخيص Creative Commons Attribution-المشاركة على قدم المساواة الترخيص). ويكيبيديا لديها اكثر من 325،000،000 زائر شهريا،
ويكيبيديا يتيح لك المعلومات النصية .
 

QQ.Com

QQ.com هو الأكبر والأكثر شعبية ISP (خدمة بروتوكول الإنترنت) التي يملكها تينسنت تنظيم الصين، التي تأسست في عام 1998 شركة، لديها 448 مليون مستخدم نشط في وقت وعدد من مسجل هو 990.0 مليون.ويوفر عدد من الخدمات الأخرى مثل QQ الفورية ، البريد، محرك البحث لعبة، و موسيقى / راديو / لايف الخ ...
 

Linkedin 

لينكدين هو موقع الشبكات الاجتماعية وجدت وصلات للمرشحين أوصت الوظيفي، وخبراء الصناعة وخبراء الأعمال، الخ ... فإنه يوفر للمستخدمين خلق ملفهم الشخصي مع معلومات كاملة، والآن يتم استخدام هذا الموقع كما موقع الشبكات الاجتماعية.
 

windowslive

MSN هو ثالث محرك البحث الأكثر شعبية ورتبة 9 أعلى الموقع، ولديها العديد من الميزات مثل الرسائل، أو حساب لايف هوتميل حساب، تخزين على الإنترنت، محرك بحث، SkyDrive وغيرها .
 

twitter

تويتر هي واحدة من مواقع التواصل الاجتماعي  الأكثر شعبية ، تويتر لديها اكثر من 200،000،000 زوار المقدرة شهريا، غالبا ما يستخدم تويتر من قبل المسؤولين مثل المشاهير، والرياضيين والسياسيين ونجوم ميجا والشعوب الشهيرة الأخرى.
 لذلك هو في قائمة المواقع الأكثر شعبية في العالم.
 
ما رأيك بهذا الموضوع اكتب تعليقك مجانا
تعليقات .. شارك برأيك
Follow & Share
facebook فيسبوك انستغرام instagram twitter تويتر يوتيوب youtube




ابحث عن ما تريد
SumerOnline
اخر المنشورات
سومر اونلاين