7 خطوات لتحسين بيج رانك موقعك في جوجل

اليوم انه النقاش الساخن جدا وهو "كيفية تحسين ورفع بيج رانك موقعك في غوغل ". كما تعلمون أننا لم نر أي تحديث من جوجل منذ فبراير 2013 ولكن قبل يومين فقط (5 ديسمبر 2013) .
الكثير من المدونين قالو أن ليس هناك أي تقدم في البيج رانك الخاص بمواقعهم. إذا كنت ترغب في تحسين بيج رانك الخاص بك، أولا وقبل كل شيئ يجب عليك فهم البيج رانك لموقع وما الضروريات لتحسينه في موقع جوجل.


كيف يتم حساب البيج رانك ؟؟

في الواقع تستخدم Google مجموعة متنوعة من الأساليب لترتيب المواقع ، صيغة دقيقة للحساب حيث ما زالت سرية،
ولكن عموما تحسب ترتيب كل موقع على عدد من الروابط على موقع الويب الخاص بك، وتشمل هذه الروابط:

Backlinks الروابط الخلفية
Dofollow links روابط دوفولوو
No-Follow links عدم متابعة الروابط.
Inbound links الروابط الداخلية

Internal links الروابط الخارجية

الآن اليك بعض النصائح، حيث من خلال هذه النصائح يمكنك تحسين  ترتيب موقعك في جوجل في وقت قصير جدا:

 7 اهم نصائح وخطوات لتحسين موقعك في جوجل

1. المحتوى هو الملك والملكة هي الروابط

اولا محتوى الموقع هو الأكثر أهمية  من أجل زيادة ترتيب الموقع الخاص بك .. عليك المحاولة لخلق المحتوى الدائم والمتجدد والقيام بالترابط. لا تستعمل نهائيا مواد ومواضيع تنتهك حقوق الطبع والنشر وتنشرها على الموقع الخاص  بك. دائما حاول نشر محتويات ومواضيع مفيدة للقراء. ثانيا محتوى الموقع  لا يكفي للحصول على رانك عالي ، عليك ان تقوم ببناء باك لينك لموقعك مع المواقع التي لديها بيج رانك عالي .. وذلك من خلال المشاركة في المنتديات واضافة رابط موقعك هناك حيث يصبح بإمكان زوار موضوعك في تلك المواقع الرجوع والدخول الى الموقع الخاص بك


2. تحديث الموقع الخاص بك بإستمرار

 جوجل يحب المواقع التي يتم تحديثها باستمرار، وإذا كنت تقوم بتحديث موقع الويب الخاص بك في كثير من الأحيان بعد ذلك سوف يقوم جوجل بالزحف اكثر إلى موقعك، ومن خلال هذا هناك فرص هائلة للحصول على رانك عالي لموقعك.

3. استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة

كما تعلمون، الناس باستخدام كلمات رئيسية يبحثون عن أي شي بدلا من كتابة عنوان طويل للبحث ء. الكلمة تلعب دورا حاسما للغاية . يجب وضع الكلمة المناسبة في المكان المناسب للمحتوى الحقيقي, اقصد بالحقيقي اي ان لا تقوم بكتابة عنوان مقالة يتحدث عن البيج رانك .. ومحتوى المقالة يتكلم عن مسلسل .
يجب عليك أيضا اختيار الكلمات الرئيسية التي يقوم الناس بالبحث عنها. ينبغي ان تكون الكلمة التي تستهدفها في عنوان الصفحة الخاصة بك، وفي وصف الميتا وفي محتوى الموضوع.

أفضل كلمات البحث = رانك عالي

 
 

4. تقديم الموقع

تقديم خريطة موقعك لمحركات البحث الرئيسية مثل جوجل، وياهو وغيره حيث يكون لديك كل الصفحات مفهرسة  الخاص بموقعك في محركات البحث .. حيث الزوار يأتون اكثر شيئ من محركات البحث خصيصا لتلك التي لديها بيج رانك عالية مثل DMOZ و Yahoo او غيرها.

5. التعليقات على مدونات أخرى

الإدلاء بتعليقات علىى المدونات الأخرى يمكنك من بناء وجودكم على الانترنت. يجب عليك تقديم نفسك في مجتمع المدونات عن طريق التعليق على المدونات التي لها رانك عالية.. من خلال التعليق في المدونات والمواقع الاخرى، وسوف تحصل على رابط يصل بموقعك وهذا يمكن أن يساعدك على تحسين  بيج رانك موقعك في جوجل .

6. الإرتباط الاجتماعي Social Bookmarking

الآن اصبح ارتبطاتك في مواقع التواصل الاجتماعي هي طريقة شائعة جدا لزيادة حركة الزوار على الانترنت. تبادل رابط موقعك على معظم المواقع الاجتماعية يزيد ارتباطك الشعبية و سوف تعزز حركة الزيارات على موقعك عن طريق تبادل الروابط على مواقع التواصل الاجتماعية.


7. لا تبالغ في الإعلانات

يمكن أن الكثير من الإعلانات على موقعك ان ييصب اذى في تصنيفات جوجل. ن. دائما قم باستخدام عدد محدود من الإعلانات على المدونة الخاص بك. ثم تجنب الإعلان الفلاشية، حيث إعلانات الفلاش يمكن أيضا أن تسبب الضرر في الموقع الخاص بك.

نتمنى ان تكون هذه النصائح قد افادتك لرفع بيج رانك موقعك انشاءالله

 

تعليقات .. شارك برأيك
Follow & Share
facebook فيسبوك انستغرام instagram twitter تويتر يوتيوب youtube




ابحث عن ما تريد
SumerOnline
اخر المنشورات
سومر اونلاين