دمج صفحات فيس بوك طريقة جديدة بعد التحديث الجديد

السلام عليكم متابعي موقع سومر اونلاين الكرام .. نشرح لكم اليوم طريقة جديدة سهلة لدمج الصفحات على فيسبوك .. هذه الطريقة قام موقع الفيسبوك بإضافتها بعد التحديث الاخير للموقع 2015 .. الطريقة مضمونة 100 % لأننا جربناها على صفحة موقعنا سومر اونلاين على فيسبوك\r\nدمج الصفحات هو عبارة عن دمج صفحتين لديك في الفيسبوك و جعلهما صفحة واحدة بحيث يتم اضافة ونقل المعجبين بالصفحة التي تريد ازالتها الى الصفحة التي تريد الاحتفاظ بها.

شروط قبول الدمج : الشيء الرئيسي الذي يجب ان تعمله هو ان تكون الصفحتين التي تريد دمجهما متاشبهتان بشكل كبير بالاسماء … فيسبوك لايقبل دمج الصفحات التي اسمائها مختلفة عن بعض لأنه يعتبر كل صفحة محتواها شكل.. لكن في حال كانت لديك صفحات كثيرة بأسماء مختلفة كلياً, عليك تغير اسم الصفحة التي تريدها ازالتها الى اسم يشبه اسم الصفحة الاخرى التي تريد دمجها بها. يمكنك تغير اسم الصفحة من خلال الدخول على زر حول بالصفحة لديك وبعدها تغير الاسم.يجب ان يكون اسماء صفحاتك التي تريد دمجها مشابه لبعض على سبيل المثال :لنقول اننا نريد دمج صفحة سومر اونلاين على فيسبوك مع صفحة اخرى … يجب ان يكون الاسم مشابه على ان يكون مثلا مسلسلات سومر اونلاين … في هذه الحالة سيقبل فيسبوك الدمج لأنه سيجد ان الاسماء متشابهة.

طريقة الدمج:\
1- الخطوة الأولى: قم بالدخول الى صفحتك على فيسبوك وبعدها اضغط على زرالاعدادات في اعلى صفحتك .. وبعد ذلك انزل الى اسفل الصفحة ستجد خانة خاصة بدمج الصفحات اضغط عليها .. ستظهر لك كما في الصورة التالية … بعد ذلك اضغط على زر دمج الصفحات المكررة.
\

2- الخطوة الثانية: ستظهر لك الصفحة التالية الظاهرة بالصورة .. في الاختيار الاول اختر الصفحة الرئيسية التي تريدها بطبيعة الحال يجب ان تكون الصفحة التي تريد الاحتفاظ بها المعجبين بها اكثر من الصفحة التي تريد ازالتها .. والاختيار الثاني اختر الصفحة التي تريد ازالتها ونقل المعجبين الى الصفحة الرئيسية… بعد الاكتمال من اختيار الصفحات المطلوبة قم بالضغط على زر دمج الصفحات بالازرق..\r\nبعد ذلك ستظهر لك لوحة تخبرك عن تأكيد الدمج والصفحة التي سيتم الاحتفاظ … و احيانا قد تظهر لك لوحة تخبرك بأنه لايمكنك الدمج لأن الاسماء غير متشابهة وبهذا عليك تغير الاسماء.يمكنك الدخول الى صفحة الدمج الظاهر بالصورة مباشرة من خلال الرابط التالي\https://www.facebook.com/pages/merge/

هذه هي الطريقة البسيطة الموجودة حالياً ولا نعرف ما اذا كان فيسبوك سيبقي هذه الخدمة ام سيقوم بإيقافها يوماً ما .. \r\nلهذا يفضل دمج صفحاتك الان وعدم الانتظار لأن facebook يقوم دائما بتحديث خدماته وازالة بعضها.
نتمنى ان نكون قد وفقنا في الشرح \r\nمع تحيات ادارة موقع سومر اونلاين لكم بالتوفيق والنجاح

تعليقات فيس بوك : شارك برأيك مجانا