تعلم كيف تجعل متصفح جوجل كروم يتحدث تلقائيا

متصفح جوجل كروم Google Chrome يتم تحديثه بين الفترة والاخرى .. هذه التحديثات مفيدة جدا للمستخدم حيث تضاف المميزات الجديدة للمتصفح .. والأهم في هذه التحديثات في سد الثغرات لحماية المتصفح من الإختراق وما شابه ذلك ..في هذا الموضوع سنشرح لكم كيف تجعل متصفح جوجل كروم يقوم بتحديث نفسه اوتوماتيكيا فهناك بعض المستخدمين لهذا المتصفح معطلة عندهم ميزة التحديث التلقائي لكي تعرف اذا كان متصفح هذه الميزة تعمل ام لا تابع الشرح التالي :

 عند فتحك لمتصفح كروم قم بالضغط على زر القائمة الموجود اما عاليسار ام اليمين حيث يكون شكله عبارة عن ثلاث مستقيمات صغيرة واحد فوق الأخرى .. ومن ثم اختر About Google Chrome ستظهر لك النافذه التالية اذا وجدت هذه الجملة Updates are disabled by the administrator معناها التحديثات معطلة من قبل المسؤول .. اذا ظهرت لك هذه الجملة معنى ذلك ان المتصفح لديك لا يقبل التحديثات التلقائية.. لذا عليك ان تقوم بجعل المتصفح يقبل التحديثات دائما

في الشرح التالي سنوضح لك كيف تجعل متصفح جوجل كروم يتحدث تلقائيا : قم بالضغط على زر Start اسفل الشاشة ومن ثم ادخل على Run وفي مربع الكتابة اكتب الكلمة التالية : regedit.exe .. ومن ثم اضغط OK– ستظهر لك لوحة قم بالضغط على HKEY_LOCAL_MACHINE ..- ابحث عن خيار SOFTWARE ثم اضغط عليه .. ومن ثم على Policies .. بعدها ستظهر لك Google اضغط عليها .. بعد ذلك على Update .. ستظهر في اللوحة امامك خيار UpdateDefault اضغط عليه .. سيظهر لك مربع اسمه Value data واسفله رقم 0 … قم بمسح رقم 0 واكتب محله رقم 1 واضغط OK ..بهذه الخطوات اذا طبقتها صح وحولت الرقم من صفر الى واحد .. ستجد ان متصفح غوغل كروم اصبح يتحدث اوتوماتيكيا ولن تجد هذه الجملة Updates are disabled by the administrator الان عندما تقوم شركة غوغل بإصدار تحديث لمتصفح كروم سيتم تحديثه تلقائيا عندك بدون أي مشاكل ..

مع التحية

تعليقات فيس بوك : شارك برأيك مجانا