افضل 10 مواقع فحص سرعة موقعك مجانا

هنا لائحة من الأدوات المجانية تتيح لك امكانية فحص موقعك واختبار وفحص وقت تحميل الصفحة الخاصة بك. هناك اختبارات بسيطة السرعة، اختبارات شاملة مع حركة المرور محاكاة من جميع أنحاء العالم،  العديد من هذه الأدوات تقدم لك اقتراحات لتحسين أداء الموقع.
بعض من المواقع التالية تتيح لك القدرة على اضافة عدة روابط اخرى لمقارنتها مع موقعك

Google PageSpeed Insights

جوجل PageSpeed ​​ هذه افضل الادوات تقريبا لأنها مدعومة من غوغل حيث يقوم بتحليل محتوى صفحة الويب ويولد اقتراحات لجعل تلك الصفحة تسير أسرع. وتستند التوصيات على المبادئ العامة للأداء صفحات الويب، بما في ذلك التخزين المؤقت الموارد، وتحميل البيانات وتحميل الحجم، وفحص السرفر.


YSlow

yslow

YSlow يحلل صفحات الويب، ويوحي السبب في بطيء المواقع على قواعد ياهو لمواقع الويب عالية الأداء، ومن ثم يقدم اقتراحات للتحسين. عند تحليل صفحة ويب، YSlow يخصم نقاط لكل مخالفة للقاعدة ومن ثم ينطبق على درجة لكل قاعدة.


GTmetrix


GTmetrix

GTmetrix يستخدم PageSpeed ​​وYSlow لفحص أداء موقعك ويقدم توصيات لإصلاح الموقع. كما يتميز الموقع أدوات لرصد موقعك وتتبع أدائها، مثل تشغيل الفيديو وتقارير الأداء.

Pingdom

Pingdom

Pingdom يتيح لك تحديد ما هو حول صفحة ويب سريع، بطيء، وكبيرة جدا، فضلا عن أفضل الممارسات التي لايجب تتبعها. أحجام ملف عرض، مرات الحمل، ومجموع سرعة الانترنت وغيرها من التفاصيل عن كل عنصر الصفحة. يمكنك فرز وتصفية هذه القائمة في طرق مختلفة لتحديد الاختناقات الأداء.

Web Page Analyzer

Web Page Analyzer.

Web Page Analyzer هو صفحة ويب سرعة محلل بسيط ومباشر. إدخال URL للحصول على حجم الصفحة، وتكوينها، ووقت التحميل. أنه يلخص مكونات الصفحة، ثم تقدم المشورة بشأن كيفية تحسين وقت تحميل الصفحة.


Which loads faster

Which loads faster هو أداة قوية للمقارنة بين أداء موقعين جنبا إلى جنب. الذهاب رأسا لرأس مع منافسيك أو متابعة المباراة ضد صناعة الكلاب الكبيرة، كما كنت قرص أدائك لضمان حافة الخاص.

Load Impact

load impact

Load Impact : يوفر أداة مجانية لاختبار التحميل واختبار الأداء. اختبار أداء موقعك مع تصاعد حركة مرور الزوار عليه. اختيار منطقة التحميل في جميع أنحاء العالم، ثم اختبار محاكاة الزوار ، عرض النطاق الترددي، تلقى البيانات، وطلبات في الثانية الواحدة. تقوم الأداة بعرض الرسم البياني لطيف لقياس وقت التحميل كما تصبح أكثر العملاء النشطين.


Octagam SiteTimer

Octagam SiteTimer


OctaGate SiteTimer هو توقيت واضحة أخرى لتحميل الصفحات على الانترنت وعناصر الصفحة. يتم عرض النتائج في بار الرسم البياني واضح.يتم سرد التنزيلات عنصر مع أوقات بداية والأوقات الصدد، وأوقات النهاية.


 

مدقق سرعة SEOmastering.com 

SEOmastering.com مدقق سرعة هو أداة بسيطة ومفيدة تسمح لك لإدخال ما يصل إلى 10 روابط مواقع لاختبارها في وقت واحد. ما يعني اختبار موقعك ضد مجموعة من المنافسين في وقت واحد.

WebPagetest

WebPagetest

WebPagetest يتيح لك اختبار سرعة موقعك من مواقع متعددة في جميع أنحاء العالم باستخدام متصفحات حقيقية وبسرعة الصدد المستهلك. أدخل عناوين متعددة لمقارنتها جنبا إلى جنب، أو مقارنة ضد مواقع صفحات الصناعة. أداء الاختبار المتقدمة، بما في ذلك المعاملات متعددة الخطوات، التقاط الفيديو، والمحتوى الحجب وأكثر من ذلك.

تعليقات .. شارك برأيك
Follow & Share
facebook فيسبوك انستغرام instagram twitter تويتر يوتيوب youtube




ابحث عن ما تريد
SumerOnline
اخر المنشورات
سومر اونلاين